توفر بلجرافيا العديد من الأنشطة المميزة التي يمكن القيام بها خلال عيد الفطر المبارك، بدءاً من الاستمتاع بالحلويات في أحد المقاهي المميزة وحتى جلسات اليوغا الفريدة.

أبرز المقاهي في بلجرافيا

يتميز بيجي بورشن، أحد أجمل مقاهي لندن، بلونه الوردي وواجهته الجميلة الملائمة لالتقاط أجمل الصور، بالإضافة إلى حلويات الكب كيك بأشكالها المتنوعة. ويقدم المقهى لضيوفه شاي ما بعد الظهيرة مع أشهى الشطائر وحلويات الكب كيك والكعك.

يتيح مقهى بسكويتيرز في ساحة إكلستون ياردز لضيوفه فرصة تناول الشاي والكيك أو طلب البسكويت المزين بالسكر الناعم والمحضر يدوياً. ويقدم المقهى ومتجر البسكويت الفاخر دروساً لمدة ساعتين في تحضير البسكويت المزين بالسكر الناعم.

يمكن لعشاق القهوة الاستمتاع بالجلوس في مقهى توم توم بموقعه المميز في شارع إليزابيث قرب محطة فيكتوريا، حيث يقدم المقهى لضيوفه تشكيلة متنوعة من المشروبات التي تحتوي على الكافيين، مثل الكابتشينو واللاتيه بزبدة الفول السوداني ولاتيه شراب القيقب ومشروب الفلات وايت. كما يوفر المقهى تشكيلة متنوعة  من أصناف الكيك

ويقدم مخبز تشيستنت لعشاق الحلويات أشهى أصناف الكيك والكعك  وقائمة حصرية من الكرواسان المحشي.

أفضل المطاعم في بلجرافيا

تحتضن ساحة إكلستون الواقعة قرب محطة فيكتوريا مجموعة من خيارات المطاعم، مثل مطعم هابي فيس بيتزا الذي يقدم البيتزا المحضرة في فرن الحطب، كما يمكن لعشاق السلطات الصحية التوجه إلى مطعم أتيس، بينما يوفر جونز فاميلي كيتشن أشهى شرائح اللحم، ويتميز  وايلد باي تارت بأطباقه التشاركية، وبدوره يتيح مطعم مورينا لضيوفه فرصة تجربة الأطباق اللاتينية المتنوعة.

وتحفل منطقة شارع إليزابيث قرب محطة فيكتوريا بمطاعم عديدة، بما في ذلك  جانيميد، الذي يقدم تجربة طعام مميزة في أجواء مريحة، بينما يمكن لضيوف مطعم بيكير أند سبايس الاستمتاع بالسلطات على طريقة المطبخ المتوسطي، ويتميز مقهى ذا باتيري بأجوائه الريفية وأطباقه الموسمية.

ويمتاز مطعم بيتروس باي جوردون رامزي الحائز على نجمة ميشلان بوجباته الشهية من موقعه قرب شارع موتكومب. كما يمكن تجربة  مطعم ميناز، الذي يقدم الوجبات الخفيفة والبيتزا والسلطات بأسلوب متوسطي.

ويوفر شارع بيمليكو، مركز التصميم في لندن، الفرصة لرواده للاستمتاع بتناول الأطباق الفرنسية وسط أجواء هادئة في مطعم لابو لوبو، أو تناول السلطات الصحية في مطعم ومقهى ديلسفورد أورجانيك.

أفضل الفنادق في بلجرافيا

يمكن لزوار بلجرافيا الإقامة بالقرب من منتزه هايد بارك في فندق لينسبرو من فئة الخمس نجوم، والذي يضم تجربة سبا فاخرة ومطعم ذا لينسبرو جريل، والذي يقدم الأطباق البريطانية وسط أجواء فخمة.

ويحظى زوار بلجرافيا بفرصة الإقامة الفاخرة في فندق بيركلي حيث يقدم شاي ما بعد الظهيرة ضمن أجواء مستوحاة من عروض الأزياء.

ويمكن للراغبين بحجز إقامة قصيرة التوجه إلى فندق ذا جومري لونديز، والذي يمتاز بشققه العصرية ومطعمه المميز وخيارات تناول الطعام في الهواء الطلق.

كما يمكن للزوار حجز إقامة في فندق ذا لايم تري الموجود في وسط بلجرافيا.

مراكز اللياقة والعناية في بلجرافيا

يوفر استوديو ماستربيس، مدرسة الفنون في ساحة إكسلتون، لزواره من مختلف الأعمار والمستويات تجارب إبداعية ملهمة ضمن المركز أو عبر الإنترنت أو في المنزل.

ويمكن للراغبين بخسارة الوزن حرق ما يزيد عن 1,000 سعرة حرارية من خلال جلسات التمارين المكثفة في مركز اللياقة البدنية باريز.

ويتيح هوتبود يوجا جلسات يوجا فينياسا فلو، حيث يستقبل المركز الزوار على اختلاف مستوياتهم في هذه الدروس والتي تجري في استوديو قابل للنفخ بلون أرجواني في درجة حرارة 37 مئوية على أنغام الموسيقا الهادئة.

ويمكن لزوار بلجرافيا الحصول على جلسات للعناية بالأظافر في نيلكشري.

ويقدم مركز ري مايند جلسات التأمل للوصول إلى حالة السلام الداخلي وسط أجواء هادئة ومريحة.

#WELCOMETObelgravia